2
10 مواقع لانشاء مواقع مجانية على الانترنيت



الكل يتمنى ان يكون له موقع أو اكثر على الانترنيت ,ليقوم بنشر اخبار او صور الخ,ولكن ليس الكل مستعدا خاصة المستخدم العربي لدفع أموال لشراء نطاقات واستئجار مساحات ,ولهذا الغرض احضرت لكم 10 مواقع يمكنكم من خلالها انشاء مواقع مجانية وفي غاية الاحتراف,بحيث تتوفر على قوالب رائعة وهي سهلة الاستعمال حتى من دون اي خبرة,وبدون اي اطالة نبدأ مع الموقع الاول.
weebly موقع رائع لبناء موقع مجاني حيث يسمح للمستخدمين بانشاء مواقع ومدونات بدون اي خبرة أو مهارات,ويحتوي  على عشرات القوالب المحترفة,كما يمكنك انشاء منتدى وتحميل ملفات صوتية ,فيديو واضافة اعمدة,كما انه يدعم اعلانات ادسنس


يقدم لك هذا الموقع جميع الادوات اللازمة لانشاء موقع احترافي في غضون دقائق,ويمكنك اضافة مدونة ,منتدى,صور ,فيديو والكثير من الاشياء ,كما يمكنك اضافة امكانية تسجيل اعضاء ,كما يمكنك تحويل موقعك الى موقع اجتماعي.


هذا الموقع سهل الاستعمال لبساطته واذا كنت تمتلك دومين خاص فيمكنك ربطه مع هذا الموقع ,كما انه يحتوي على مئات القوالب المجانية ,وهو رائع لمن يهتم بالمواقع التجارية وادارة الاعمال فالعديد من الشركات والفنانين يستخدمونه.


مع هذا الموقع يمكنك اختيار تصميم والتعديل عليه ,اضافة نصوص,صور,فيديو في ثواني,كما يمكنك جعل موقعك متجر الكتروني مع اليات دفع آمنة.
يعتبر هذا الموقع مجاني بالكامل مع امكانية بناء مواقع اجتماعية متكاملة ,كما يمكنك ربط اسم نطاق بالموقع ان كان متوفرا.


ربما يكون هذا اشهرهم فهو يمتاز بسهولة الاستعمال ,مع امكانية الحاق مشرفين على الموقع,ويمكنك البقاء متواصلا مع افراد اسرتك واصدقائك والكثير من المزايا,كما انه سريع التأرشف في محركات البحث.

كل ما عليك فعله مع هذا الموقع هو التسجيل وستجد موقعك جاهز مباشرة ,ومن ثم يمكنك رفع صورك وملفات ,كما انه يحتوي على العديد من المزايا.
موقع اخر يمتاز بالسهولة الاستعمال مع امكانية انشاء العديد من الصفحات


موقع اخر يحتوي على العديم من القوالب والميزات والادوات لانشاء موقع احترافي مجاني

الان يمكن للجميع انشاء مواقع مذهلة ,فهنا انت لست بحاجة الى معرفة البرمجة او اي خبرة فهو يوفر عليك العديد من الميزات.





    2 التعليقات:

    bedo abdalrhman يقول...

    اكثر من رائعة بس انا عندى موقع الحمدلله

    Unknown يقول...

    فقط مع شركة سوقني تحصل على مجموعه عروض خاصة بمجال الترويج على الانترنت بسعر مغري ، عرض يجمع بين تصميم موقع والتسويق والاستضافة
    01008745590

    إرسال تعليق

     
    تعريب وتطوير مدونة AminOx DZ
    Am!nOx DZ © 2010 | عودة الى الاعلى
    Designed by AminOx DZ